المرونة المعرفية للمرشد التربوي ودورها في نجاح العملية التعليمية
الكلمات المفتاحية:
المرونة المعرفية، المرشد التربوي، العملية التعليميةالملخص
هدف هذا البحث لمعرفة دور المرونة المعرفية للمرشد التربوي في نجاح العملية التعلمية، وللتحقق من هذا الهدف تم اختيار عينة متكونة من (32) مرشدة تربوية داخل نطاق مدارس مدينة الخمس، واستخدمت الباحثة وسيلة الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتمت المعالجة الإحصائية للبيانات.
هذا وأسفرت النتائج على الأهمية القصوى للمرونة المعرفية ودورها في نجاح العمل الإرشادي التربوي، ومن ثم نجاح العملية التعليمية.
التنزيلات
منشور
2025-03-01
إصدار
القسم
المقالات
كيفية الاقتباس
المرونة المعرفية للمرشد التربوي ودورها في نجاح العملية التعليمية. (2025). مجلة التربوي, 26, 681-693. https://tarbawej.elmergib.edu.ly/index.php/tarbawe/article/view/86