المرونة المعرفية للمرشد التربوي ودورها في نجاح العملية التعليمية
Keywords:
المرونة المعرفية, المرشد التربوي, العملية التعليميةAbstract
هدف هذا البحث لمعرفة دور المرونة المعرفية للمرشد التربوي في نجاح العملية التعلمية، وللتحقق من هذا الهدف تم اختيار عينة متكونة من (32) مرشدة تربوية داخل نطاق مدارس مدينة الخمس، واستخدمت الباحثة وسيلة الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وتمت المعالجة الإحصائية للبيانات.
هذا وأسفرت النتائج على الأهمية القصوى للمرونة المعرفية ودورها في نجاح العمل الإرشادي التربوي، ومن ثم نجاح العملية التعليمية.
Downloads
Published
2025-03-01
Issue
Section
المقالات
How to Cite
المرونة المعرفية للمرشد التربوي ودورها في نجاح العملية التعليمية. (2025). Tarbawe Journal, 26, 681-693. https://tarbawej.elmergib.edu.ly/index.php/tarbawe/article/view/86